افــضـــل شــركــة تــنـــظــيــف بالــريـــاض أتــصــل ألان 0548299840

الثلاثاء، 1 يناير 2013

رحيل والكوت سيغرق أرسنال




على ارسنال أن يفعل كل مافي وسعه من أجل أن يبقي ثيو والكوت في صفوفه وإلا عليه أن ينسى أن يكون فريقا كبيرا في السنوات القادمة ، فبقاء اللاعب الانجليزي قضية كبيرة في النادي في الوقت الحالي ، فلن ألوم مشجعي ارسنال على غضبهم اذا تم فقدانه لصالح أحد الأندية الثلاث الكبار في انجلترا : مانشستر يونايتد ، مانشستر سيتي تشيلسي .

فالفريق شهد في السنوات الأخيرة رحيل عدد كبير من نجومه مثل سيسك فابريغاس وروبين فان بيرسي والذي كان رحيلهم ضربة كبيرة للفريق بطبيعة الحال ، فاذا سمحوا لوالكوت بالرحيل فسيجد النادي صعوبة بعد ذلك في التعاقد مع لاعب كبير ليجلبه لملعب الامارات .

فالنادي في الفترة الأخيرة مدد عقود خمسة من لاعبيه الشباب أبرزهم جاك ويلشير يضمن بذلك بقائهم لفترة طويلة ، ولكن يجب اقناع والكوت بالتجديد وبأنه هناك مستقبل مشرق وأن الأمور ستسير في الطريق الصحيح مرة أخرى .

فبقاء والكوت سيعطي الفريق دفعة اضافية خاصة اذا ماتعاقد الفريق أيضا مع لاعبين آخرين ، ولكن فقدانه سيعني العودة إلى الوراء وسيغرق النادي ، ووالكوت يتحدث بشكل جيد عن ارسنال ويمثل النادي بطريقة رائعة داخل وخارج الملعب.

فهو لايرغب في ترك النادي ، واذا تم السماح له بالرحيل ، فلاعبون آخرون سيسلكون مسلكه ، وأنا لاأستطيع أن أصدق بأن ارسنال سيسمح له بالرحيل وبأن يصل الأمر إلى هذا الوضع ، وبأن يجعله يتحدث فعلا مع الاندية الأخرى خاصة أنه بامكانه التفاوض مع اي ناد مع بداية الشهر المقبل ، ويمكن أن يغادر مجانا في فصل الصيف ، فستكون كارثة حقا لو رحل والكوت