افــضـــل شــركــة تــنـــظــيــف بالــريـــاض أتــصــل ألان 0548299840

الخميس، 16 يناير 2014

عفوا بيرلسكوني - أليغري ليس المذنب



في عالم كرة القدم عندما تسوء نتائج الفريق فإن أول من تتم الاطاحة به هو المدرب حتى وإن كان هو المجني عليه وليس الجاني ، ففي كثير من الأحيان نلاحظ جيدا أن ادارة الفريق هي من تتسبب في سقوط فريقها وتراجعه وليس المدرب ، ولكن نادرا مانجد أحدا يعترف بخطأه ، لذلك تجد أغلب هذه الادارات ترجع الفشل للمدرب وليس للاعبين أو نفسها .

هذا مايحدث مع ميلان حاليا ، فلا أحد يعجبه الحال الذي وصل إليه الفريق اللومباردي وتراجعه الكبير في السنوات الأخيرة محليا وأوروبيا ، ولكن كالعادة فإن أول من يتحمل مسئولية هذا التراجع هو المدرب وكأنه يملك العصا السحرية ليجعل من لاعبين عاديين لاعبين كبار وأفضل من المنافسين .

ادارة الروسونيري تحاول أن تغطي على فشلها في ادارة الفريق في السنوات الأخيرة من خلال المدرب ، لذلك سرعان ما أقالت أليغري بعد استمرار النتائج السيئة للفريق هذا الموسم ، ولكن الحقيقة تقال ميلان لايملك من اللاعبين مايجعله قادرا على التتويج بالألقاب والوصول لمراحل متأخرة من دوري الأبطال .

ولعل تعاقد ميلان مع سيدورف دليلا على أن هذه الادارة تحاول أن تشغل الإعلام بأسطورية سيدورف عندما كان لاعبا عن المشاكل الحقيقية التي يعاني منها الفريق وقلة اللاعبين المميزين الذين بامكانهم قيادة الفريق للبطولات .. لذلك يجب أن يعلم بيرلسكوني أن أليغري لم يكن المسئول عمايحدث لميلان في هذا الموسم .. فلو كان يملك فريقا بنجوم اليوفينتوس أو بنجوم مدريد او البايرن أو مانشستر سيتي ماكان تعرض لمثل هذه الهزائم أو فقد كل هذا العدد من النقاط .. فعذرا يابيرلسكوني .. أنت المذنب وليس أليغري