افــضـــل شــركــة تــنـــظــيــف بالــريـــاض أتــصــل ألان 0548299840

السبت، 2 مارس 2013

هل يرحل كونتي عن اليوفنتوس




لم تكن مباراة اليوفنتوس ونابولي فقط مباراة مثيرة على أرض الملعب ، ولكنها كانت تحمل اثارة أخرى تتعلق بمستقبل مدربي الفريقين ، فالشكوك تحوم حول استمرار مازاري في قيادة نابولي واستمرار كونتي في قيادة اليوفنتوس في الموسم القادم ، على الرغم من أن الفريقين تغيرا بشكل كبيرا وتطورا مع كلا المدربين .

فالعمل الجيد الذي يقوم به كلا المدربين جعلهما مستهدفان من قبل فرق عدة ، وخاصة كونتي الذي أعاد اليوفي إلى الواجهة في أوروبا وهو ينال اعجاب الكثير من الفرق الأوروبية ، وخاصة تشيلسي ومالكه الروسي ابراموفيتش الذي يفكر في الاستعانة بكونتي في الموسم المقبل ليخلف الاسباني رافائيل بينيتيز الذي سيرحل عن النادي اللندني بعد نهاية الموسم الحالي .

وكان ابراموفيتش قد قال لمعاونيه بعد تألق اليوفنتوس في المحطة الثانية من بطولة دوري الأبطال ” أريد كونتي مدربا لتشيلسي مهما كان الثمن ” ، فالأمر لايتعلق بكونتي وحده بل إن مورينيو هو الآخر قد يعود لناديه القديم ، ولكن كونتي هو الأقرب .

فهناك أشياء تحدث تجعلنا نعتقد أن كونتي سيغادر اليوفنتوس وربما يذهب لتشيلسي خاصة بعدما شهدنا موقفا غريبا وصعبا ضد كونتي عندما قامت بعض الجماهير باطلاق صيحات الاستهجان ضده خلال مباراة اليوفنتوس وسيينا ، ربما يكون هذا الاعتقاد خاطئا ، ولكن مستقبل كونتي مع اليوفي في شك ، وفي الموسم القادم ربما لايكون متواجدا مع الفريق .

وربما السبب الذي يجعل كونتي يقول وداعا لليوفي بعد نهاية الموسم هو كبر سن بعض اللاعبين ، فبيرلو لم يعد لاعبا صغيرا ، وغيره من اللاعبين ، وكل هذه العوامل قد تتسبب في رحيله عن السيدة العجوز وخاصة اذا تمكن من قيادة الفريق للفوز بالدوري للمرة الثانية على التوالي والوصول على الأقل لنصف نهائي دوري الأبطال .. فهو بهذه الطريقة سيخرج من النادي وهو فائز .. ولكن الجواب عن سؤالي سيتضح بالتأكيد بعد نهاية الموسم