افــضـــل شــركــة تــنـــظــيــف بالــريـــاض أتــصــل ألان 0548299840

الثلاثاء، 15 يوليو 2014

نصوم نصوم ونفطر على ماتيو




لا أحد كان يتوقع أن يكون سوق انتقالات برشلونة هذا الصيف بهذا القوة ، ولكن لا أحد كان يتخيل في الوقت نفسه أن تكون ادارة النادي بهذه السذاجة ، فبعد مؤتمر انريكي وزبيزاريتا تأكد أن برشلونة لن يجلب سوى مدافع وحيد فقط هذا الصيف وهو الفرنسي جيرمي ماتيو صاحب الـ31 عاما وبمبلغ قياسي بالنسبة لسن اللاعب 20 مليون يورو + 5 ملايين ضرائب .

فعندما يحدثك مدير برشلونة الرياضي ويقول بأنه لايوجد مدافعون وأنه يصعب التعاقد مع أي مدافع فإنك حينها يجب أن تشعر بالقلق ، فكيف لمدير صفقات في برشلونة أن تكون نظرته محدودة بهذا الشكل .. وأن يكون جل اهتمام النادي بتدعيم دفاعه فقط بمدافع وحيد وعلى مشارف النهاية وبمبلغ سيضحك ويسخر منه المنافسون ..!

فما جاء من مؤتمر اليوم أن برشلونة لن يجلب سوى ماتيو لتعزيز الدفاع الذي عانى منه الفريق ومن نكساته في السنوات الثلاث الأخيرة .. فمهما عزز برشلونة الهجوم والوسط والحراسة وترك الدفاع فإنه سيسقط مجددا في أهم فترات الموسم مثلما حدث في السنوات الأخيرة .. يبدأ قويا وينحدر المستوى في النصف الثاني لهبوط المعدل اللياقي للاعبين ولقلة المدافعين .

فكيف بربكم ينافس برشلونة كبار أوروبا بدفاع يتكون فقط من بيكيه وماتيو وبارترا …؟؟؟؟ بالاضافة إلى ماسكيرانو الذي يبدو أن انريكي سيجعله مجددا في الدفاع وهذا ماظهر من كلامه اليوم.. وهل يضمن برشلونة ألا يصاب أيا منهما .. وهل يضمن ألا يتراجع أحدهما .. فماذا عساه يفعل حينها .. وكما يقال بعد أن صبر جمهور برشلونة كل هذه السنوات يصوم ويصوم وفي النهاية سيفطر فقط على ماتيو