افــضـــل شــركــة تــنـــظــيــف بالــريـــاض أتــصــل ألان 0548299840

الخميس، 3 يناير 2013

مورينهو سئم من فابيو و أعطى الضوء الأخضر لبيعه




فابيو كوينتراو قد تكون أيامه أصبحت معدودة في النادي، فلا شيئ يتذكره الجمهور عن اللاعب سوى قيمة انتقاله التي يعتبرها الكل أنها أكثر مما يستحق صآحب 30 مليون يورو، لم يحضر في الوقت المحدد للتدريب بل أكد حضوره و أغلب اللاعبين في طريقهم للإستحمام وآخرين يقومون بالركض، كوينتراو الذي قضى عطلة أعياد الميلاد في البرتغال برر سبب التأخير ” كان مجرد صدفة لوجود إزدحامات مرورية مما جعلني أتأخر عن التدريب ”

مورينهو انفجر في وجه اللاعب لأنه سبق و أن حذره من سوء انضباطه، وراسل إدارة النادي بتجهيز عقوبة مالية بحق اللاعب كإجراء تأديبي لم يسبق لأي لاعب ان أخد مثلها. بل و الأكثر من ذلك مورينهو أعطى الضوء الأخضر لإدارة النادي من أجل عملية تسريح اللاعب لأي نادي يرغب به، لكن المشكل أن كوينتراو خلال الدوري الأوروبي و كأس العالم كان يعتبر أفضل ظهير أيسر في البطولتين، لكن لحد الآن لم يصل لمستوى التطلعات لمنافسة مارسيلو.

مورينهو يدرك أن مغادرة اللاعب في هذا الوقت هو أسوء شيئ قد يحصل للنادي، وخاصة ان اللاعب قدم من بنفيكا الى الريال بمبلغ 30 مليون يورو، والريال يعاني من عدة إصابات.

كوينتراو سبق له و ان قام بنفس الخطأ في يوم 16 نونبر 2011 عندما وصل متأخرا عن التدريب وبهذا عاقبه المدرب بعدم إشراكه في مباراة فالنسيا، و في 11 مارس تكرر نفس الأمر، و خلال عيد ميلاده الـ 24 ثم نشر صورة لكوينتراو وهو يدخن وبالتالي تم حرمانه من المشاركة أمام فياريال، لكن وجود لاعب مثل كوينتراو يعطي خيارات إضافية للمدرب.

كوينتراو يعتبر من أكثر اللاعبين تعرضا للعقوبات داخل النادي، فقد سبق وأن وصف اللاعب الحكم ‘ بيريز لاسا ‘ إياه (بالنذل) وكلفه ذلك 4 مبارايات ، لهذا فإن المدرب وصل لأمر واحده مفاده بيع اللاعب إما يناير أو يونيو