افــضـــل شــركــة تــنـــظــيــف بالــريـــاض أتــصــل ألان 0548299840

الثلاثاء، 22 أبريل، 2014

السيطرة على الكرة لاتعني شيئا




عند التفكير في الطريقة التي يلعب بها مانشستر يونايتد هذا الموسم نقع في حيرة لأننا نتساءل أين هي خطة الفريق التي يلعب بها ، فمنذ قدوم مويس والفريق يقدم أدا سيئا ، لقد كان هذا العام هو الأسوء على الاطلاق الذي شاهدت فيه مانشستر يونايتد بهذه الحالة ، فالفريق تعرض لأحد عشرة هزيمة حتى الآن ورغم أنه تعرض من قبل في سنوات سابقة لهزائم أكبر إلا أنني أعتقد أن هذا هو أسوء موسم شاهدته لمانشستر يونايتد .

فإذا كان ديفيد مويس يعتقد أن مانشستر يونايتد لعب بشكل جيد يوم آمس ضد ايفرتون فأنا قلق على مانشستر يونايتد ، فماهي خطة الفريق ؟ فعند مشاهدتي لهم وهم يلعبون لا أفهم تماما بأي خطة يلعبون أو ماذا يفعلون ؟ .

و على سبيل المثال في بعض الأحيان مع برندان رودجرز في ليفربول كانت الأمور لا تسير مع الفريق على ما يرام ولكن كان بامكاننا فهم مايحاول القيام به وكانت هناك خطة وهذا مايفتقده مانشستر يونايتد الآن ، لاتوجد خطة .

فعند مشاهدتي لمانشستر يونايتد الآن  أكون غير متأكد تماما ماذا يفعلون أو ما يفترض أن يفعلوه ، عندما كنت ألعب مع ليفربول كانت هناك هيمنة من قبل مانشستر يونايتد ، ولكن حاليا تمنيت أن ألعب ضد فريق مثل مانشستر يونايتد الذي نراه اليوم .

وماقاله مويس بعد المباراة غير منطقي ، فالسيطرة على الكرة لاتعني شيئا إذا لم تفعل شيئا آخر معها ، لذلك اذا كان مويس يرى بأن اليونايتد لعب جيدا في الشوط الأول فأنا قلق على مانشستر يونايتد

0 التعليقات:

إرسال تعليق