افــضـــل شــركــة تــنـــظــيــف بالــريـــاض أتــصــل ألان 0548299840

الأحد، 15 يونيو، 2014

ميسي للبيع



لقد أثبت نادي برشلونة مرارا وتكرار أنه يملك إدارة فاشلة في كل شيء ، فاشلة في التعاقدات وفاشلة في بيع وشراء اللاعبين ، إدارة لاتعرف ماذا يريد الفريق ولاتعرف ماسيفيده وماسيضره ، إدارة بحثت منذ يومها الأول فقط عن مصالحها وعن كيفية تدمير الفريق الذي بناه لابورتا وغوارديولا .

هذه الإدارة أثبتت أنها تبحث دائما عن المال ولذلك شوهت صورة النادي كثيرا في الاشهر الأخيرة بالتهرب من الضرائب وبالاختلاس في وقائع لم نعتد أبدا أن نسمعها عن برشلونة ، وكل هذا بسبب هذه الإدارة .

فلا أحد من عشاق برشلونة ينسى كيف أن الجميع كان يسهر الليالي وينتظر فقط كلمة ” فيشادو ” من أجل قدوم سيسك لبرشلونة ، ولكن هاهي الأيام تمر بسرعة كبيرة جدا وهاهو برشلونة بكل سهولة يستغني عن سيسك حتى وإن كان قد انخفض مستواه مع الفريق ولكن فقط مجرد التعاقد معه بعد مسلسل مفاوضات دام لسنوات ثم الاستغناء عنه من أجل المال رغم أن قيمة سيسك أكبر بكثير من المبلغ الذي دفع فيه خاصة وبالنظر إلى أن مدافع مثل لويز بيع بـ50 مليون يورو ومدافع مثل ماركينوس قد يأتي بـ40 مليون يورو لبرشلونة ..فإن كل هذا يدل على أن إدارة النادي لاتعرف ماذا تريد أو بمعنى أصح هي تبحث فقط عن المال .

لذلك لاتستغربوا إن بيع ميسي في قادم الأيام والحجج متواجدة والمبررات حاضرة لتبرير بيعه ، فالديون كثيرة والصفقات تحتاج لمبالغ كبيرة وميسي تراجع والمهم النادي .. كل هذه حجج قد نجدها وقد نجد نجوم النادي الواحد تلو الآخر يباع فقط من أجل المال ويبقى من هم أصلا عالة على الفريق وسبب في هزائمه في الأونة الأخيرة ومن هم لن يجلبوا للنادي أي مبالغ إن بيعوا .. فهذا هو برشلونة .. يرتكب خطأ ويستغني مجبرا عن تياغو من قيل عنه خليفة تشافي .. يخرج فالديس منه بدون أي مقابل .. يرحل عنه نجوم كثر مجانا وعندما يتعاقد مع لاعب يدفع أضعاف مايستحقه .. هؤلاء هم من يديروه .. فماذا إذا تنتظرون من الفريق

0 التعليقات:

إرسال تعليق