افــضـــل شــركــة تــنـــظــيــف بالــريـــاض أتــصــل ألان 0548299840

الأربعاء، 27 أبريل، 2016

تحول تاريخي في ريال مدريد السبب والمتسبب




خلال العشرة اعوام الاخيرة كان ريال مدريد يقبع تحت سيطرة الصحافة والصحفيين الاسبان هم المتحكمون في مفاصل الفريق بل كان هناك سباق حقيقي بين اقوى صحيفتين في مدريد صحيفة الاس و ماركا التي لا تخفي شاردة او واردة وسط الفريق وهو الامر الذي افقد ريال مدريد الكثير من المواسم بسبب الفضح المتكرر لما يحدث في غرف الملابس .
في الفترة الاخيرة الامور تطورت اكثر وتحديدا منذ عام 2010 حيث اصبح بمقدور الصحافة معرفة كم عدد مرات التنفس لكل لاعب …! ” على سبيل المبالغة ” ولربما كل هذا لم يكن بتلك الخطورة ولكن الخطورة الكبرى التي واجهت المدربين المتعاقبين على دكة الريال هو كشف التشكيلة الرسمية قبل المباراة بساعات كبيرة او منذ ان يقوم المدرب بإبلاغهم تصل الى الصحافة قبل ان تصل الى بعض اللاعبين المتواجدين في اخر القاعة …!
ما حدث يوم امس كان تحول تاريخي ، رونالدو اعلن بأنه جاهز ولكن قبل المباراة بفترة كبيرة تجددت الاصابة وتم إخراجه من الحسابات ولعل الامر المذهل هو ان هذا القرار ضل سرا مكتوما طوال تلك الفترة حتى اعلن رسميا من خلال الويفا عن التشكيلة الرسمية التي ستلعب المباراة .
سابقا كانت هناك العديد من الحوادث مع مشكلة التسريب ولربما الاخبار التي نشرت في مختلف الصحف تحدثت بإسهاب وعن الاسم الذي كان بطلا للتسريب …! حاليا الامور اصبحت في طي الكتمان ولقاء يوم امس خير دليل . هذا الحدث حتما هو عنصر اساس لنجاح الريال او أي فريق اخر

0 التعليقات:

إرسال تعليق