افــضـــل شــركــة تــنـــظــيــف بالــريـــاض أتــصــل ألان 0548299840

الجمعة، 27 فبراير، 2015

الأسبوع البائس على الدوري الانجليزي



اسبوع بائس يمر على أندية الدوري الانجليزي الممتاز الفقيرة بشكل غير مقبول في أوروبا وسذاجة دفاعية كانت السبب في هذه المشكلة الكبيرة والتي سيكون لها عواقب في الوقت القادم.

فاللاعب الانجليزي السابق جيمي كاراغر يعتقد بان الدوري الممتاز الغني بالسيولة سيقع في وقت قصير بشكل غير مقبول ويعتقد مدربين أمثال الفرنسي ارسين فينغر ومانويل بيليجريني سيدفعون ثمن الدفاع الساذج .

الدوري الانجليزي الممتاز، لا يمر بفترة جيدة، على الرغم من انه قوي محلياً ولكن اوروبياً يبدو ان الدوري ضعيف للغاية، وهو ما قد يؤثر بشكل كبير على مستقبل المنافسة حول المقاعد الاوروبية.

فعلى الرغم من ان الدوري يعد الاكثر مشاهدة عبر العالم، لا يعطي جودة كبيرة في اوروبا، بل الاندية تشارك فقط من اجل الخروج، وهو ما حدث في الاسبوع الماضي.

في مباراة ارسنال امام موناكو، اكد الفريق الفرنسي ان القوة الدفاعية امر هام للغاية.

وهو يعطي نظرية ان كنت تريد ان تؤدي بقوة في المسابقات الأوروبية، يجب عليك ان تحصل على دفاع بالقدر الكافي الذي يعطيك الفوز، فالفريق الفرنسي على الرغم من قلة الفرص إلا انه نجح في تحقيق الفوز وبنتيجة كبيرة. وهو ما يؤكد ان ارسنال فشل بشكل كبير.

مانشستر سيتي وقع في سذاجة العام الماضي مجدداً امام برشلونة

بيلجريني اعتمد على طريقة 4-4-2 وهي طريقة يعرفها الفريق جيداً ولكن السذاجة الدفاعية للسيتي كلفت الفريق خسارة صعبة، عقدت من فرصة من اجل التأهل للدور القادم من البطولة الاوروبية. كذلك التكتيكات والمنظومة الدفاعية، للفريق ضعيفة للغاية ولا تصل لحد القوة.

تشيلسي يعتبر فقط المتنافس الحقيقي

تشيلسي تمكن من الحصول على تعادل هام امام باريس سان جيرمان بدوري الابطال، وهي نتيجة مقبولة بدرجة كبيرة، خصوصا وان الفريق قادر على تحقيق الفوز على ملعبه. ولكن تشيلسي ليس بنفس درجة القوة التي يمتلكها برشلونة وبايرن ميونخ وريال مدريد. وعلى مورينيو ان يحضر الفريق جيداً للمباريات القادمة.

اما بالنسبة للدوري الاوروبي، فكان الوضع صعب للغاية على الاندية، فليفربول تعرض للخروج من بيشكتاش بفضل ركلات الجزاء، كذلك توتنهام لم يستطع ان يقدم الاداء القوي وتعرض لخسارة من فيورنتينا بهدفين، فيما ايفرتون يسير على خطى تشيلسي ويحاول الوصول لابعد فرصة بعدما اطاح بيونج بويز

0 التعليقات:

إرسال تعليق