افــضـــل شــركــة تــنـــظــيــف بالــريـــاض أتــصــل ألان 0548299840

الأربعاء، 8 مايو، 2013

مورينيو- سوف نفتقدك كثيرا



مورينيو ضد الجميع ، فبالرغم من أن معظم جمهور ريال مدريد متقبل لما يتردد حول مغادرة المدرب البرتغالي للفريق الأبيض ، إلا أن العديد من جمهور برشلونة لايريد رحيل المدرب البرتغالي ويرى أنه من العار مغادرته .

ففي السنوات الثلاث التي قاد فيها مورينيو ريال مدريد لم يتمكن من انتزاع الألقاب من برشلونة إلا فقط لقب الدوري والكأس وكأس السوبر ، ومع ذلك فقد كان مورينيو كثير الكلام رغم أنه لم يحقق إلا فقط هذه البطولات ، فبرشلونة مثل الهاجس عند مورينيو ويحاول بشتى الطرق تدمير كل ماله علاقة بالنادي من خلال البرامج الحوارية الإذاعية ، والأخبار التلفزيونية والصفحات الأولى للصحف باعتراف الجميع .

لذلك أنا أقول انه من العار أن يترك مورينيو مدريد ، لان من شاهد المؤتمر الصحفي الاخير لمورينيو للاحظ التناقضات والاثارة في تصريحاته ، ومحاولته زعزعة استقرار النادي وتقسيم الفريق لاحزاب ، وهذا ماجعل بيريز يظهر بعد ذلك ويتحدث عن أهمية وحدة الفريق على الأقل حتى المباراة النهائية في كأس الملك .

فبالنسبة لبرشلونة فسيكون أمرا رائعا بقاء مورينيو لأن ذلك قد يفسح الطريق للنادي للتعاقد مع كاسياس خاصة بعد أن صرح مورينيو بأن لوبيز هو من سيلعب دائما مادام هو من يدرب الفريق .. ولان بقائه أيضا سيزيد من الانقسامات في النادي .. وكل هذا في مصلحة برشلونة .. ولكن ان رحل مورينيو .. فسوف نفتقده كثيرا 

0 التعليقات:

إرسال تعليق