افــضـــل شــركــة تــنـــظــيــف بالــريـــاض أتــصــل ألان 0548299840

الجمعة، 2 ديسمبر، 2016

‎"السديس" يستقبل وكيل التعليم الأهلي ومدير تعليم مكة

كليتا الحرمين وطلابهم من 50 دولة كانوا ضمن أهداف اللقاء

‎"السديس" يستقبل وكيل التعليم الأهلي ومدير تعليم مكة




استقبل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، بمكتبه بالرئاسة، اليوم، وكيل التعليم الأهلي بالوزارة الدكتور سعد بن سعود الفهيد، والمدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة محمد بن مهدي الحارثي.

‎ويهدف هذا اللقاء بحث آفاق التعاون بين رئاسة الحرمين الشريفين والشراكة مع وزارة التعليم وتعليم مكة المكرمة؛ حيث رحب الرئيس العام بهما، مؤكداً أهمية رسالة التعليم وخاصة في أرض الحرمين الشريفين، مبيناً أن المسجد الحرام هو أول جامعة تقدم العلوم الشرعية للمسلمين أجمعين.

‎وأكد أن الرئاسة تسعى لتقوية أواصر الشراكة مع وزارة التعليم لا سيما في كليتي الحرم المكي الشريف والمسجد النبوي واللتان تضمان أكثر من ألف طالب من أكثر من (50) دولة من أنحاء العالم, مشيراً إلى رؤية المملكة العربية السعودية (2030) التي تضع التعليم في بؤرة اهتمامها, رافعاً شكره للقيادة الرشيدة على حرصها لفتح أبواب التعليم لأبناء المسلمين في أرض الحرمين الشريفين .

‎وأثنى "الفهيد" على جهود الرئاسة في الإشراف على أعمال التوسعات التي أوشكت على الانتهاء، مؤكداً حرص وزارة التعليم على توسيع آفاق التعاون بين الوزارة والرئاسة للارتقاء برسالة التعليم.

‎وأوضح المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة، حرص إدارة تعليم مكة في بناء حلقة وصل بين التعليم ورئاسة الحرمين بما يحقق لمنطقة مكة المكرمة العمل المنظم في كافة الجهات والتعليم على رأسها، مرحبًا بوكيل التعليم الأهلي ومثمنًا جهوده في تطوير التعليم الأهلي والعمل على تحقيق أهدافه مع التعليم العام، مقدرًا جهود الرئيس العام لشؤون الحرمين ودعمه المستمر للتعليم بمنطقة مكة المكرمة والتعليم بشكل عام ، وفي ختام اللقاء جرى مبادلة الهدايا التذكارية بين الجانبين.














0 التعليقات:

إرسال تعليق