افــضـــل شــركــة تــنـــظــيــف بالــريـــاض أتــصــل ألان 0548299840

السبت، 3 ديسمبر، 2016

أسقط "الخليج" بهدف حمداوي .. "سكري القصيم" حلاه زايد



رمى فريق التعاون الكروي نظيره الخليج  إلى ذيل قائمة ترتيب فرق دوري جميل  ( 8 نقاط ) بعد أن أسقطه  في عقر داره على أرضه وبين جماهيره , وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي في الخبر .

بهذه النتيجة رفع التعاون رصيد ه إلى 15 نقطة في المركز السابع.

الحصة الأولى :

لم يظهر الشوط الأول فنيا بالشكل المطلوب والمتوقع من جانب الفريقين بل كان سلبيا في النتيجة والمستوى , حيث كان الخليج يسعى لبلوغ مرمى حارس التعاون فهد الشمري مستفيدا بعاملي الأرض والجمهور واستغلال تراجع عناصر التعاون للخلف , لكن  محاولات خط المقدمة المتمثلة في الكسندر وعبدالله السالم  كانت نهايتها سلبية.



في المقابل نظم " سكري القصيم " صفوفه ,  وكادت رأسية ريكاردو ماتشادو عند الدقيقفة 25 تأتي بالخبر السعيد إلا إن حارس الخليج مسلم آل فريج حولها إلى خارج الملعب بصعوبة.


الحصة الثانية :

نتيجة لسيطرة التعاون مع نهاية الشوط الأول , أكمل الفريق ذلك حتى الدقيقة 51 حينما استطاع منير حمداوي استثمار عرضية جهاد الحسين برأسه داخل الشباك الخلجاوية كهدف أول للضيوف.



حاول لاعب الخليج آل سالم عند الدقيقة 61 تعديل النتيجة بعد أن وصلته كرة داخل صندوق التعاون إلا أنه سدد الكرة بجانب القائم الأيمن للحارس الشمري إلى خارج الملعب .



العارضة تقف مع الضيوف إثر تسديدة حمداوي ومثلها كرة مماثلة عند الدقيقة 83 للخليج عن طريق آل سالم


0 التعليقات:

إرسال تعليق