افــضـــل شــركــة تــنـــظــيــف بالــريـــاض أتــصــل ألان 0548299840

الثلاثاء، 26 أبريل، 2016

لعنة الرقم 7 تطارد ممفيس ديباي



 منذ رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد في صيف 2009، وترك رقم 7 لأي لاعب جديد ينضم للفريق الإنجليزي، ويعد ذلك الرقم لعنة على كل من إرتداه.



بدايةً بمايكل أوين المهاجم الإنجليزي التاريخي للمنتخب الإنجليزي وفريق ليفربول، فبعد ان إرتدى الرقم 7 فقط لعب 52 مباراة وسجل 17 هدف فقط ومن ثم إنتقل لستوك سيتي.



بعد مايكل اوين إرتدى انتونيو فالنسيا القميص رقم 7 لمدة موسم، شارك خلاله في 50 مباراة وسجل هدف واحد فقط.



ومن ثم إنضم الأرجنتيني انخيل دي ماريا للشياطين الحمر وإرتدى ذلك الرقم المنحوس، ولم يقدم دي ماريا المطلوب منه وإنتشرت المشاكل بينه وبين المدرب الهولندي لويس فان جال، وشارك دي ماريا في 32 مباراة فقط مع مانشستر يونايتد وسجل فقط 4 أهداف وإنتقل بعد عام اقل من عام داخل صفوف مانشستر يونايتد لباريس سان جيرمان.



أخيراً ممفيس ديباي، الذي قيل عنه بأنه سيكون خليفة كريستيانو رونالدو وهو الأجدر بهذا الرقم عن غيره، خاصةً وان علاقته بالمدرب الهولندي لويس فان جال على ما يرام وكان مدربه في المنتخب الهولندي بكأس العالم.



ديباي منذ بداية الموسم شارك مع مانشستر يونايتد في 42 مباراة وسجل 7 أهداف فقط، ولم يقدم اي شئ من المنتظر منه لعشاق الفريق الأكبر في إنجلترا، وإنتشرت التقارير الصحفية ان اللاعب قريب من الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد.



فهل سيبقى الرقم 7 لعنة على من يرتديه بعد كريستيانو

0 التعليقات:

إرسال تعليق