افــضـــل شــركــة تــنـــظــيــف بالــريـــاض أتــصــل ألان 0548299840

الثلاثاء، 26 أبريل، 2016

كيف تناولت الصحف الانجليزية تعادل السيتي سلبياً مع ريال مدريد






 أقتنص فريق ريال مدريد الأسباني تعادلاً ثميناً من انياب فريق مانشستر سيتي بدون أهداف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأتحاد في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم .

وتناولت الصحف الانجليزية تعادل السيتي وفشله في تحقيق الفوز الذي يساعده في مباراة الأياب الاسبوع المقبل على ملعب سانتايجو برنابيو .

وتناولت الصحف البريطانية تألق الحارس جو هارت الذي كان بمثابة السد المنيع الذي منع ريال مدريد من تحقيق الفوز خاصةً في شوط المباراة الثاني .

وتناولت دايلي ميل تعادل السيتي بالاشادة بالحارس الانجليزي والذي أكدت ان هارت قام بمباراة بطولية وأنقذ فريق مانشستر سيتي من هزيمة محققة خاصةً تسديدة بيبي من داخل منطقة الجزاء والذي تصدى لها ببراعة .

اما صحيفة دايلي ستار فأكدت ان بليجريني خسر فرصة كبيرة للفوز بالمباراة والذهاب لمدريد بنتيجة إيجابية في مباراة الذهاب خاصةً وان ريال مدريد سيكون أكثر شراسة على ملعبه وخصوصاً بعد عودة نجمه المصاب كريستيانو رونالدو .

أما صحيفة الجارديان فتناولت المبارة بالاشادة بالحارس جو هارت وان السيتي لم يقدم اي شىء يستحق من خلاله الفوز بالمباراة وان من سوء حظ الفريق ان كريستيانو رونالدو سيكون جاهز في مباراة العودة .

أما صحيفة انديبندينت فأكدت ان لو قُدر لفريق مانشستر سيتي الصعود للمباراة النهائية على ملعب سان سيرو فسيكون بفضل الحارس جو هارت .

يذكر ان مباراة العودة سوف تُقام على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الأسبانية مدريد يوم الأربعاء المقبل




0 التعليقات:

إرسال تعليق