افــضـــل شــركــة تــنـــظــيــف بالــريـــاض أتــصــل ألان 0548299840

الثلاثاء، 26 أبريل، 2016

اربعة حلول امام زيدان لإستغلال غياب يايا تورية




 تأكد غياب يايا توريه لاعب وسط وقائد فريق مانشستر سيتي عن مواجهة ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال أوروبا.



غياب يايا توريه بالتأكيد سيعود بالنفع على زيدان وسيخفف من ضغط المباراة، خاصةً وان اللاعب الإيفواري يتميز بالسرعة والإحتفاظ بالكرة تحت ضغط مما قد يرهق لاعبي وسط ريال مدريد.



زيدان امامه أكثر من حل لإستغلال غياب يايا توريه، حيث سيشرك بيليجريني الثنائي فيرناندو وفيرناندينيو في حين ان زيدان سيلعب بالثلاثي مودرتش وكروس وكاسيميريو.



الحل الأول : وجود لوكا مودرتش كلاعب صانع ألعاب خلف بنزيما وتكليفه بأدوار هجومية والتي كان يقوم بها دي ماريا مع أنشيلوتي وأدت لفوز الريال بالعاشرة، وهي الضغط على حامل الكرة من ثنائي وسط الملعب وإستغلال بطئ المدافعين كومباني ومانجالا او اوتامندي.



الحل الثاني : سقوط بنزيما في معظم الكرات خارج منطقة الجزاء من اجل إعطاء بيل ورونالدو حرية الحركة داخل منطقة الجزاء عند إستلام بنزيما للكرة، ومع ذلك سيخرج احد المدافعين اوتامندي او مانجلا او كومباني مع بنزيما مع إعطاء رونالدو المساحة للتحرك، وذلك لإن ليس هناك حلقة ربط بين وسط الملعب والمدافعين.



الحل الثالث : مشاركة إيسكو من البداية على حساب مودرتش وكروس والضغط على المدافعين وإستغلال الفجوة بين ثنائي وسط الملعب والمدافعين، ويتمتع إيسكو بالمهارة التي تجعله يمرر الكرات في المساحات الفارغة بين وسط الملعب والدفاع.



الحل الرابع : تقدم الثنائي كروس ومودرتش لتطبيق الضغط العالي في وسط ملعب مانشستر سيتي على الثنائي فيرناندو وفيرناندينهو، وتكليف كاسميرو بالأدوار الدفاعية وعزل دي بروين صانع الألعاب وإجباره على العودة لوسط ملعبه لتقليل الضغط على مدافعي الريال.

0 التعليقات:

إرسال تعليق