افــضـــل شــركــة تــنـــظــيــف بالــريـــاض أتــصــل ألان 0548299840

الأحد، 4 ديسمبر، 2016

شراكة بين "تكافل و"غازكو" توفر 11 ألف كسوة شتوية للطلاب والطالبات




وقّعت مؤسسة تكافل الخيرية وشركة الغاز والتصنيع الأهلية "غازكو" مذكرة تفاهم  ضمن استراتيجية الشركة ومسؤوليتها المجتمعية للاستفادة من الدور  الذي تقوم به مؤسسة تكافل في خدمة المجتمع المحلي من خلال دعم الطلاب والطالبات المحتاجين بالمملكة بتوفير 11 ألف كسوة شتوية وكافة احتياجاتهم من حقائب ووجبات غذائية وادوات التعليمية ورعاية عدد من المبادرات التي تشرف عليها وتقوم بتنفيذها المؤسسة.

 وقام بتوقيع مذكرة التفاهم الرئيس التنفيذي المكلف لشركة غازكو المهندس منصور بن علي الوعلة والأمين العام لمؤسسة تكافل الخيرية الدكتور محمد عبد العزيز العقيلي.

 وتتضن المذكرة رعاية مشروع كسوة الشتاء والمخصص لبعض مدن وقرى المناطق الشمالية بالمملكة من خلال تقديم الدعم مادي, إضافة إلى توعية موظفي الشركة واطلاعهم على برامج المؤسسة بما يتيح لهم إمكانية المساهمة ماليا والتطوع بالتوزيع في المدارس المحتاجة، إضافة إلى نشر محتوى توعوي موجه للطلاب والأسر حول شروط وإجراءات السلامة.

وأوضح الرئيس التنفيذي المكلف لشركة غازكو المهندس منصور بن علي الوعلة أن هذه المذكرة تأتي في أطار حرصنا واهتمامنا الدائم في شركة الغاز والتصنيع الأهلية لدعم مثل هذه المبادرات الخيرية والتي تشكل أهمية بارزة كونها تلامس النشء في المراحل التعليمية المختلفة وتوفر لهم احتياجاتهم بما يضمن تحقيق الأثر الايجابي عليهم  في مستقبلهم العلمي و بناء الانسان السعودي الذي يسهم مساهمة ايجابية في تكوين مجتمع معرفي يكون الرافد الأول في المملكة .

 فيما أكد أمين عام مؤسسة تكافل الخيرية  أن جميع مبادرات تكافل تسعى إلى توفير ما يساعد الطالب والطالبة المحتاجين على الاستمرار بالتعليم والتفوق الدراسي وبناء شخصيته الإيجابية والطموحة، ومن هذه المبادرات مشروع كسوة الشتاء وهي مبادرة بدأت بها تكافل منذ ثلاث سنوات وموجهه للقرى والهجر في المناطق النائية ، والأسبوع القادم سيتم توزيع أكثر من 11000 كسوة شتوية تتضمن ثوب أو مريول وحذاء وملابس داخلية شتوية وجاكيت وطقم شال وقفازات .

 الجدير بالذكر، أن مؤسسة تكافل مؤسسة خيرية متخصصة بالمحتاجين من الطلاب والطالبات في مدارس التعليم العام ترصد المحتاجين من خلال لجان تكافل المدرسية من المتطوعين البالغ عددهم أكثر من 70 ألف متطوع في 17 ألف مدرسة.

 وتقوم هذه اللجان بحصر المحتاجين في المدرسة وتسجيلهم في نظام تكافل، كما تقدم برامج تشمل العديد من الجوانب التعليمية والتدريبية والتهيئة للمرحلة الجامعية ، والتعريف بالفرص المتاحة لخريجي المرحلة الثانوية في القطاعين العام والخاص، ومبادرة جائزة تفوّق، ومشروع وجبتي، والتمكين الرقمي (هدية المعرفة) وكسوتي (كسوة الشتاء).









0 التعليقات:

إرسال تعليق