افــضـــل شــركــة تــنـــظــيــف بالــريـــاض أتــصــل ألان 0548299840

الأحد، 4 ديسمبر، 2016

القطري "الكعبي" بطلاً للنسخة الثانية من بطولة الخليج للجولف



توج وكيل رئيس الهيئة لشؤون الشباب عبد الإله الدلاك أصحاب المراكز الأولى ببطولة الاتحاد السعودي للجولف المفتوحة في نسختها الثانية التي انطلقت الخميس الماضي على ملاعب نادي ديراب للجولف واستمرت ثلاثة أيام.



وسلم الدلاك الفائزين بالمراكز العشرة الأولى وهم القطري صالح الكعبي كأس البطولة لحصوله على المركز الأول، والسعودي عثمان الملا ثانياً، والبحريني صقر النعيمي ثالثاُ.



 فيما حل السعودي سعود الشريف في المركز الرابع، وجاء خامساً الإماراتي أحمد سكاكي وفي المركز السادس البحريني حمد مبارك يليه السعودي فيصل السلهب في المركز السابع ثم البحريني ناصر يعقوب ثامناً وجاء مواطنه حمد العثيم في المركز التاسع وأخيراً القطري علي الشهراني في المركز العاشر، فيما توج نيكولاس كورجين بالمركز الأول في منافسات الـ"نت".



من جانبه أكد رئيس الاتحاد السعودي للجولف المهندس يوسف الدويش أن الاتحاد يعمل على إدراج البطولة ضمن التصنيف العالمي للهواة (Wagr  ) وهو التصنيف الذي يضيف الكثير لهذه البطولة من المكاسب ، لتكون محط أنظار ممارسي رياضة الجولف والمتميزين بها من جميع دول العالم ، وجاذبة للشركات الكبيرة للرعاية" .



وأشار المهندس الدويش إلى أن مشاركة اللاعبين السعوديين كانت إيجابية ومميزة من خلال تواجد 3 لاعبين في قائمة العشرة لاعبين الأفضل، مشيداً بالجهود التي بذلها اللاعبون تحت قيادة المدرب علي بلحارث خلال منافسات البطولة .



عقب ذلك كرم الدلاك والدويش الجهات المشاركة وهي شركة أرامكو ونادي ديراب وتسلم الجائزة مدير عام شؤون أرامكو بالمنطقة الوسطى عبدالله العيسى ، ومحمد أبونيان من النادي، وأمانة للتأمين ، كما تم تكريم منتخب المملكة الحاصل على لقب البطولة العربية التي أقيمت الشهر الماضي في سلطنة عمان وهم المدرب علي بلحارث واللاعبون عثمان الملا وعلي الصخي وسعود الشريف وخالد العطية .

0 التعليقات:

إرسال تعليق