افــضـــل شــركــة تــنـــظــيــف بالــريـــاض أتــصــل ألان 0548299840

الخميس، 16 يونيو، 2016

هل تعاقد اتليتكو مع جايتان يعني خروج جريزمان



تعاقد نادي أتليتكو مدريد رسمياً  نيكولاس جايتان المهاجم الأرجنتيني لفريق بنفيكا البرتغالي، وسينضم للفريق عقب إنتهاء بطولة كوبا امريكا الذي يشارك فيها مع منتحب بلاده.



جايتان يلعب في نفس مكان أنتوان جريزمان الفرنسي الذي كان من أبرز لاعبي أتليتكو الموسم الماضي وقبل الماضي، التعاقد مع جايتان ربما يمهد الطريق لخروج جريزمان الذي يعد مطلباً لكثير من الأندية الإنجليزية على وجه الخصوص.



جريزمان مطلوب في تشيلسي ومانشستر يونايتد وحسب بعض التقارير فإن كلاهما يعرض أكثر من 60 مليون يورو من أجل اللاعب الفرنسي، هذا المبلغ ربما يجعل الروخي بلانكوس يوافق على بيع لاعبه، خاصةً وان إدارة اتليتكو مدريد تجيد إستغلال الأموال جيداً التي تُدفع لها.



60 مليون أو اكثر ستجعل سيميوني يقوم بالتعاقد على الأقل مع 3 لاعبين بهذا المبلغ، ومما سيجعل الخروج سهل لجريزمان بخلاف دخول جايتان قلعة أتليتكو، أن المدرب الأرجنتيني يجيد تغيير طريقة اللعب من موسم لأخر مع الإحتفاظ بنفس الشخصية والروح في الفريق وسيجيد توظيف جايتان جيداً على طريقة لعبه.



العقبة الوحيدة التي قد تقف امام خروج جريزمان هي أن اتليتكو حالياً يفكر في الحفاظ على نجومه مع تدعيم بلاعبين آخرين من أجل المنافسة على جميع البطولات وتحقيقها، مشروع سيميوني الجديد حسب بعض الصحف والتقارير الإسبانية أن الحفاظ على النجوم هو رقم واحد من أجل جلب دوري الأبطال البطولة التي تستعصى على الفريق المدريدي.



جريزمان يشارك حالياً مع منتخب فرنسا في يورو 2016 وسجل هدف في فوز منتخب بلاده على ألبانيا

0 التعليقات:

إرسال تعليق