افــضـــل شــركــة تــنـــظــيــف بالــريـــاض أتــصــل ألان 0548299840

الخميس، 16 يونيو، 2016

رغم الخسارة جاريث بيل يرد على هودجسون مثلما فعل بيرلو وسواريز



رغم خسارته مع منتخب بلاده امام المنتخب الإنجليزي، إلا ان الويلزي جاريث بيل رد على المدرب روي هودجسون مدرب المنتخب الإنجليزي على طريقته الخاصة في الملعب.

 

جاريث قبل المباراة عند سؤاله عن من يريده ان يمثل منتخب ويلز من المنتخب الإنجليزي قال لا أحد، ليرد هودجسون على جاريث بيل بأن اللاعب عليه الحديث في الملعب فقط وليس عبر الإعلام، مؤكداً ان منتخب إنجلترا أكبر من جاريث بيل ومن اي لاعب أخر.

 

الرد كان من جاريث بيل فعلاً عبر الملعب وسجل هدف من مسافة بعيدة في مرمى المنتخب الإنجليزي ليتقدم لمنتخب بلاده وصعب بيل المباراة على هودجسون ولاعبيه حتى الدقائق الأخيرة التي فاز بها بهدفين مقابل هدف.

 

هذه ليست المرة الاولى التي يستفز فيها هودجسون أفضل لاعب في الفريق المنافس، في كأس العالم 2014 قام بهذا الفعل مرتين الأولى امام منتخب إيطاليا في الإفتتاح حينما تم سؤاله عن إمكانية إيقاف بيرلو ليرد قائلاً “بيرلو يبلغ 34 عام ومن المستحيل ان اترك كل شئون المباراة وأركز معه وهو في ذلك السن”.

 

بيرلو رد على هودجسون في الملعب رد قاسي جداً، فاز على منتخب بلاده الذي كان يملك اصغر معدل سن في المجموعة، توج بجائزة أفضل لاعب في المباراة وساهم في الهدف الأول وكان أكثر اللاعبين ركضاً في لاعبي الوسط في الفريقين.

 

كرر ذلك قبل مباراة أوروجواي وقال على سواريز بأنه ليس اللاعب السوبر الذي يشغل باله به، هو يحتاج لمزيد من الخبرة لكي يثبت قدراته.

 

وكان رد سواريز مثلما فعل بيرلو ليسجل هدفين يقود بهم منتخب بلاده أوروجواي للإطاحة بمنتخب إنجلترا وهودجسون من البطولة العالمية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق