افــضـــل شــركــة تــنـــظــيــف بالــريـــاض أتــصــل ألان 0548299840

الخميس، 16 يونيو، 2016

فرنسا وإنجلترا العشوائية تضعك في الصدارة



فاز منتخب إنجلترا على ويلز بصعوبة في المباراة التي جمعت بينهم ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثانية بيورو 2016.



ولم يقدم المنتخب الإنجليزي المستوى المنتظر منه منذ بداية البطولة بعد التعادل المخيب امام روسيا والفوز في الدقائق الأخيرة امام ويلز، التشكيل لم يكن على ما يرام بالنسبة للكثيرون وظهر على منتخب الأسود بأنهم بدون أنياب من اجل الثلاث نقاط لولا الهدف القاتل لدانييل ستوريدج.



منطقياً إنجلترا كانت تملك الكرة في أكثر اوقات المباراة، ولكن العشوائية كانت السمة الأساسية في فريق المدرب روي هودجسون، لم نرى جملة تكتيكية توضح عمل المدرب في التدريبات، بالإضافة للتشكيل في بداية اللقاء بنفس اللاعبين الذين حققوا التعادل امام روسيا.



وبالرغم من ان الأداء لم يكن جيد وعشوائية مبالغ فيها من الجانب الإنجليزي، إلا أنهم يحتلوا صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط ويضمنون التأهل بنسبة كبيرة للدور الثاني.



أداء المنتخب الإنجليزي وموقفه قريب من ما يقوم به المستضيف منتخب فرنسا، اداء عشوائي ومباريات ليست بالمستوى ولكن في النهاية الصدارة لكلاهما، وذلك ربما يكون مؤشر خطير فيما هو قادم من مباريات في الأدوار الإقصائية.



عشوائية الأداء في كلا المنتخبين قادتهم في النهاية لتصدر المجموعة الخاصة بكلاً منهم، رغم ذلك فإن كل منتخب لديه العناصر الممتازة لصنع الفارق ومرشح قوي للفوز بالبطولة

0 التعليقات:

إرسال تعليق