افــضـــل شــركــة تــنـــظــيــف بالــريـــاض أتــصــل ألان 0548299840

الاثنين، 5 ديسمبر، 2016

السفارة السعودية تشارك في المعرض الخيري بـ"صوفيا" البلغارية



شاركت سفارة المملكة العربية السعودية في العاصمة البلغارية صوفيا، أمس الأحد، في المعرض الخيري الذي ينظم في بداية شهر ديسمبر من كل عام.



وللمرة الأولى ضم المعرض جناحاً سعودياً إلى جانب أجنحة أكثر من 70 دولة أجنبية وعشرات من الهيئات والمنظمات البلغارية والعالمية. وعرض الجناح السعودي صوراً ولوحات عَكَست مختلف أوجه الحياة في المملكة، إضافة إلى المنتجات الصناعية والتقليدية والأزياء ومنتجات الزراعة وبشكل خاص أنواع التمور المختلفة. وقد زار الجناحَ عددٌ كبير من رواد المعرض وأبدوا إعجاباً واهتماماً ملحوظاً بمحتوياته.



ويتم تخصيص العائد المالي للمعرض الخيري للأنشطة والفعاليات الإنسانية؛ كمساعدة دُور الأيتام ودور العجزة وذوي الاحتياجات الخاصة، وغير ذلك من الأنشطة الثقافية والاجتماعية.



وبهذه المناسبة قدّم القائم بأعمال السفارة عبدالعزيز بن عبدالله المطر خالص شكره وتقديره لوزير الخارجية عادل الجبير على دعمه وحرصه على مشاركة سفارات المملكة في الخارج في مثل هذه المناسبات.



كما قدّم شكره لجميع أعضاء السفارة على مساهمتهم في إبراز الجناح بالصورة المميزة التي أظهرت التطور الذي تشهده المملكة في جميع المجالات، وخص بالشكر مسؤول العلاقات العامة بالسفارة إبراهيم البصير.

1 التعليقات:

.انضم إلى eToro وقُد ثورة التكنولوجيا المالية

حكمة الجموع المتداولون الذين يستخدمون CopyTrader™ من eToro يزيد احتمال أن يحققوا أرباحًا بنسبة 60%

إرسال تعليق