افــضـــل شــركــة تــنـــظــيــف بالــريـــاض أتــصــل ألان 0548299840

الثلاثاء، 29 نوفمبر، 2016

كاسيميرو يعود للعب مع ريال قبل مواجهة برشلونة



قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد إن لاعب الوسط كاسيميرو سيعود للعب أمام كولتورال ليونيسا بكأس ملك اسبانيا لكرة القدم الأربعاء بعد تعافيه من الإصابة.

وأصيب لاعب منتخب البرازيل بكسر في عظمة بالساق اليسرى في سبتمبر الماضي ولم يلعب منذ ذلك الحين. وسيخوض ريال مباراة إياب دور 32 بالكأس أمام منافسه المنتمي لدوري لدرجة الثالثة بعدما تفوق فريق زيدان 7-1 في لقاء الذهاب.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي "الفكرة هي أن يلعب كاسيميرو غدا. ستكون مباراته الأولى (منذ التعافي من الإصابة) وبعد ذلك سنرى حالته يوم السبت. "في كل الأحوال لقد عاد للمجموعة وبات جاهزا للعب."

وسيغيب كريستيانو رونالدو عن مباراة الكأس ليستعد للقمة أمام برشلونة في استاد كامب نو في أول مواجهة بين الغريمين هذا الموسم. وسجل رونالدو هدفي الفوز في انتصار ريال 2-1 على ضيفه سبورتنج خيخون يوم السبت الماضي لكنه عانى من مشكلات عضلية بنهاية اللقاء.

وخاض رونالدو التدريبات. ويتصدر رونالدو ترتيب هدافي الدوري برصيد عشرة أهداف بفارق هدف واحد عن ليونيل ميسي مهاجم برشلونة. وقال زيدان "رونالدو لن يلعب المباراة" مشيرا إلى انه سيعطي فرصة أخرى لجيمس رودريجيز. ولم يخسر ريال في 31 مباراة متتالية بجميع المسابقات ويتفوق في الصدارة بفارق ست نقاط عن برشلونة

0 التعليقات:

إرسال تعليق